-10%

كريسماس في مكة – أحمد خيري العمري


“كريسماس في مكة” هي رواية مثيرة تجمع بين احتفالات عي”كريسماس في مكة” – أحمد خيري العمري

رواية مثيرة تأخذنا في رحلة ساحرة إلى عالم مدهش يجمع بين احتفالات عيد الميلاد وروحانية مكة المقدسة. تتناول القصة تعايشًا سلميًا وتفاهمًا ثقافيًا بين الثقافات المختلفة

د.م. 90,00 د.م. 100,00

كريسماس في مكة – أحمد خيري العمري

“كريسماس في مكة” هو رواية مثيرة تأخذنا في رحلة فريدة من نوعها إلى عالم مدهش يجمع بين احتفالات عيد الميلاد وروحانية مكة المقدسة. يقدم الكاتب أحمد خيري العمري قصة مؤثرة وممتعة تتحدث عن التعايش السلمي والتفاهم الثقافي بين الثقافات المختلفة.

تتمحور الرواية حول شخصية رئيسية تجد نفسها في مكة المقدسة أثناء فترة احتفالات عيد الميلاد. تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تكتشف قدرتها على توحيد الأعياد والتجمعات المختلفة، وخلق جو من التسامح والمحبة في مكة.

“كريسماس في مكة” هي قصة تأملية تسلط الضوء على قوة التفاهم والتعايش السلمي بين الثقافات المختلفة. تقدم الرواية رسالة هامة حول الحوار والاحترام المتبادل، وتجسد قيم التسامح والمحبة بين الأشخاص بغض النظر عن الخلفيات الثقافية.

مع قلمه الساحر وأسلوبه السلس، يأخذنا أحمد خيري العمري في رحلة ساحرة تجمع بين الأعياد والتقاليد المختلفة، وتشكل روحانية فريدة في مكة المقدسة. تأتي الرواية بمزيج مدهش من المغامرة والتشويق والتأمل العميق.

استعد للاستمتاع برواية “كريسماس في مكة” التي تدمج بين الاحتفالات المميزة والروحانية الساحرة في مكة المقدسة، واستكشف قوة التفاهم والتسامح في عالم يتجاوز الحدود الثقافية والدينية.

Catégorie :

Based on 0 reviews

0.0 overall
0
0
0
0
0

Be the first to review “كريسماس في مكة – أحمد خيري العمري”

There are no reviews yet.