كتاب 101 سر آريوس جهاد التربانى

Promo !

كتاب 101 سر آريوس جهاد التربانى

د.م. 68,00

تعد الجزء الثاني من رواية 101 لغز بربروسا وفيها يتابع الصديقان ماهر ومتمرس النمازج الفلسطيني نضال بدوي وصديقه المغربي الوفي عبد العزيز مغامرتهما المثيرة في الكشف عن واحد من أخطر الأسرار التاريخية.

Catégorie :

بعد النجاح الكبير لروايته الأولى 101 لغز بربروسا وتصنيفها ضمن أفضل الروايات العربية لعام 2018… يعود الكاتب الفلسطيني الشاب جهاد الترباني برائعته الجديدة « 101 سر آريوس »، وفيها يستكمل مغامرة الصديقين نضال وعبد العزيز في الكشف عن سر تاريخي ظل دفين تم إخفاؤه لآلاف السنين. وهو أحد أخطر الأسرار التاريخية، الرواية لاقت نجاحًا باهرًا بعد ساعات من إصدارها وكانت من أكثر الكتب مبيعا في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وقد لقب كثير من القرّاء الكاتب « جهاد الترباني » بلقب « دان براون العرب » بسبب أسلوبه المثير والذي يدمج ما بين القصص البوليسية والمغامرات والمعلومات التاريخية.

جهاد الترباني

  • المؤلف كتاب 101 سر آريوس – جهاد التربانى والمؤلف لـ 7 كتب أخرى.
    جهاد الترباني كاتب وشاعر وباحث تاريخي فلسطيني، اهتم بالتاريخ الإسلامي، أشتهر بشعره الداعم للثورة السورية ضد نظام بشار الأسد، والثورة المصرية ضد نظام حسني مبارك، كتب قصائد شعرية تم إنشادها من عدة منشدين أو مغنيين ومنهم فضل شاكر، ونايف الشرهان وفريق غرباء للفن الإسلامي.

    وهو صاحب كتاب «مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ»، وكتاب 101 لغز بربروسا، وكتاب 101 سر آريوس، وكتاب مدرسة محمد، وكتاب مدرسة الصحابة، وكتاب حرب الفاندال، وكتاب العملية 101. يقدم أيضا برنامج «العظماء المائة» على اليوتيوب الذي يذكر به بعض عظماء المسلمين الذين غيروا تاريخ الأمة، منهم سليمان القانوني وحذيفة بن اليمان وعمرو بن العاص والأخوان بربروسا. تنتشر حلقاته على يوتيوب وتلقى رواجًا كبيرا في عدة بلدان عربية وأجنبية.

    ومن أشهر قصائده المنتشرة قصيدة (إننا الأبطال لا نحني الرؤوس) التي أنشدها فريق غرباء للفن الإسلامي، وقصيدة (تقدموا) التي يمدح بها الثائرين على نظام بشار الأسد في سوريا. وشارك في برنامج سواعد الإخاء.

    كتبه
    مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ.
    101 لغز بربروسا.
    101 لغز آريوس.
    101 حرب الفاندال.
    101 المعركة الأخيرة
    مدرسة محمد صلى الله عليه وسلم.
    مدرسة الصحابة رضي الله عنهم.
    العملية 101

    قصائده
    من أشهر القصائد التي كتبها جهاد الترباني قصيدة «ما وهنا» و«إننا الأبطال»