-14%

كتاب فكر تصبح غنيا – نابليون هيل


ليس هناك أمل في نجاح شخص لا يملك غاية رئيسية أو هدف محدد يسعى إليه” قام الكاتب الصحفي نابليون هيل بالكشف عن مفتاح الثروة منذ حوالى 80 عامًا، حيث قام بإجراء دراسة على أكثر من 500 مليونير عصامي على مدى 20 عامًا، وقد تُوّجت أبحاثه بكتابه الخالد عن التمويل الشخصي “فكّر لتزداد ثراءً”، بالإضافة إلى كشفه عن سر بناء الثروة في كتابه، فقد كشف عن 30 سببًا رئيسيا للفشل، يمنعونا من الوصول للثراء، إليكم 19 نصيحة مازالت صالحة حتى اليوم.

د.م. 60,00 د.م. 70,00

Comparer

كتاب فكر تصبح غنيا – نابليون هيل

نابليون هيل – ليس هناك أمل في نجاح شخص لا يملك غاية رئيسية أو هدف محدد يسعى إليه قام الكاتب الصحفي نابليون هيل بالكشف عن مفتاح الثروة منذ حوالى 80 عامًا، حيث قام بإجراء دراسة على أكثر من 500 مليونير عصامي على مدى 20 عامًا، وقد تُوّجت أبحاثه بكتابه الخالد عن التمويل الشخصي “فكّر لتزداد ثراءً، بالإضافة إلى كشفه عن سر بناء الثروة في كتابه، فقد كشف عن 30 سببًا رئيسيا للفشل، يمنعونا من الوصول للثراء، إليكم 19 نصيحة مازالت صالحة حتى اليوم .. 

نابليون هيل (بالإنجليزية: Napoleon Hill)‏ كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصاً بكتابه «فكر تصبح غنياً» الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعاً وشعبية في أمريكا. وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية .. يعتبر كتابه «فكر تصبح غنيا» أشهر كتبه والذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية اخر مرة في العام 2010 وقد صدرت الطبعة الأولى من الترجمة الأخيرة للكتاب عن دار الفضيلة بالقاهرة تحت عنوان «فكر وضاعف ثروتك» وقام بإعدادها علي داود محمد محمود .. ويقع الكتاب في 15 فصلا .. كان نابليون هيل مستشارا للرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت 1933 – 1936 .. إحدى أشهر مقولاته هي: «الشيء الذي يمكن لعقل الإنسان أن يتصوره ويعتقده، يمكن تحقيقه»

Catégorie :

Based on 0 reviews

0.0 overall
0
0
0
0
0

Be the first to review “كتاب فكر تصبح غنيا – نابليون هيل”

There are no reviews yet.