-6%

رواية ارض السافلين – أحمد خالد مصطفى


هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي .. فكل قانون على هذه الأرض سقط .. و كل قناع على هذا الوجه انكسر .. ولم تعد فيها إلا سافلا .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي .

د.م. 75,00 د.م. 80,00

رواية ارض السافلين – أحمد خالد مصطفى

رواية أرض السافلين تأليف أحمد خالد مصطفى .. هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي .. فكل قانون على هذه الأرض سقط .. و كل قناع على هذا الوجه انكسر .. ولم تعد فيها إلا سافلا .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي ..

أرض السافلين – أحمد خالد مصطفى

“أرض السافلين” للكاتب أحمد خالد مصطفى هي رواية تأخذك في رحلة مظلمة إلى عالم مليء بالفساد والخيانة. تروي الرواية قصة أرضٍ تحتضن فيها الأشخاص الذين يفقدون قيمهم ومبادئهم، حيث يتجاوزون الحدود ويتجاوزون القوانين دون أدنى ضمير.

في هذه الأرض، تجد نفسك في مواجهة الخيانة الزوجية، حيث يتجاوز الزوج حبه ووفائه ويخون زوجته دون أي ندم. كما تجد نفسك أيضًا في مواجهة بيع الدولة، حيث يتلاعب الأشخاص بالمصالح الشخصية ويفضحون أمانة الحكم والمسؤولية. وفي هذه الأرض، يصبح الإنسان مليئًا بالسفالة والتجاوزات، ويتمشى مع الأشخاص السافلين دون أي اكتراث.

“أرض السافلين” تقدم رؤية مظلمة ومتشائمة للعالم، حيث ينهار القيم وتتلاشى الأخلاق. إنها رواية تدفعنا للتفكير في النزعة السلبية التي تنخر المجتمعات وتدفع الأفراد للوقوع في السافلين.

مع “أرض السافلين” ستتعرض لرحلة نفسية معقدة وتفاعلية، حيث ستتساءل عن القيم والأخلاق التي تحكم حياتنا وعالمنا. قد تجد نفسك متسائلاً عما إذا كان هناك مفر من هذه الأرض الظلامية وإمكانية تغيير الواقع.

استعد للغوص في “أرض السافلين” واكتشاف تفاصيل هذه الرواية المثيرة. احصل على نسختك الآن واستعد لرحلة فريدة تحمل رسالة قوية وتعيد التفكير في قيم المجتمع والفرد.

Catégorie :

Based on 0 reviews

0.0 overall
0
0
0
0
0

Be the first to review “رواية ارض السافلين – أحمد خالد مصطفى”

There are no reviews yet.