-14%

إن ربي لطيف – عبد الرحمن مسعد


هذا الكتاب ليس مجرد دليل، بل هو رحلة عميقة نحو الوعي والتأمل في الروحانية والربانية. ستجد في صفحاته الوصايا القيمة والنصائح العملية التي يمكن تطبيقها في حياتك اليومية لتحسين علاقتك بالله وتعزيز السعادة والسلام الداخلي.

د.م. 60,00 د.م. 70,00

إن ربي لطيف – عبد الرحمن مسعد

“إن ربي لطيف” هو كتاب ملهم يأخذنا في رحلة داخل أعماق الإيمان والتواصل الروحي. يقدم الكاتب عبد الرحمن مسعد نظرة مفعمة بالأمل والإلهام حول قوة الربانية واللطف الإلهي في حياتنا اليومية.

من خلال هذا الكتاب، ستتعرف على تجارب شخصية ملهمة وقصص واقعية تبرز قوة الرحمة والعناية الإلهية في الحياة. تتناول الصفحات المليئة بالحكمة والتأملات المميزة قضايا مختلفة مثل الصبر، العفو، الثقة بالله، والتسامح.

“إن ربي لطيف” يجمع بين المعرفة الدينية والتجارب الشخصية للكاتب، مما يوفر رؤية شاملة للروحانية والعلاقة بالله. يساعدك الكتاب على تطوير القوة الروحية والعيش بتوازن وسلام داخلي.

هذا الكتاب ليس مجرد دليل عملي، بل هو رحلة عميقة نحو الوعي والتأمل في الروحانية والربانية. ستجد في صفحاته الوصايا القيمة والنصائح العملية التي يمكنك تطبيقها في حياتك اليومية لتعزيز ارتباطك بالله وتحقيق السعادة والسلام الداخلي.

“إن ربي لطيف” هو الكتاب المثالي لكل من يبحث عن الارتقاء الروحي والتواصل مع الله بطريقة عميقة ومعبرة. استعد لاستكشاف الجوانب الروحية العميقة والاستفادة من الحكم والإلهام الذي يقدمه هذا الكتاب المميز.

Catégorie :

Based on 0 reviews

0.0 overall
0
0
0
0
0

Be the first to review “إن ربي لطيف – عبد الرحمن مسعد”

There are no reviews yet.